الشانفيل يبدأ رحلة البحث عن مدرب وينتقد موضوع المنشطات
13:24
16 نيسان
  • 910
    مشاهدة
  • رئيس لجنة كرة السلة في الشانفيل ابراهيم منسى
    رئيس لجنة كرة السلة في الشانفيل ابراهيم منسى
صدر عن رئيس لجنة كرة السلة في نادي المريميين ديك المحدي "الشانفيل" ابراهيم منسى البيان التالي:
"بصفتي رئيس لجنة كرة السلة في نادي المريميين ديك المحدي "الشانفيل"، أتقدم بأشد اعتذاري من رئيس النادي اكرم صفا على هذه النهاية غير المتوقعة لفريق الشانفيل في بطولة لبنان لكرة السلة رغم كل الدعم المادي و المعنوي الذي قدمه للفريق وهو الذي لم يتأخر يوما في تلبية كل المطالب التي كان يتقدم بها الجهاز الفني للفريق مهما بلغت كلفتها.
كما اتقدم ايضا بكامل اعتذاري من الشركات الراعية التي ما تزال تدعمنا منذ سنوات عديدة.
اتوجه ايضا باعتذار خاص من جمهورنا ورابطته الوفيين والعزيزين على قلب رئيس النادي و على قلبي وهما المخلصين اللذين لم يكونا الا على الموعد عند كل استحقاق للفريق و ترفع لهما القبعة على التزامهما وانضباطهما و لا يزالا  مؤمنين وثابتين مع النادي رغم كل المحن التي مرت عليه.
اعود واكرر ان ادارة النادي و على رأسها الرئيس اكرم صفا لم تبخل بأي شيء على الفريق وعلى الجهاز الفني وهي تقدر جهود لاعبيها الذين هم من اجدر اللاعبين اللبنانيين.
رغم تلك الغيمة السوداء التي عصفت بنادينا هذا الموسم انني اطمئن جمهورنا الغالي والوفي كما اطمئن رعاة النادي الاوفياء انني منذ ليلة امس بدأت اتصالاتي لوضع لائحة باسماء مدربين لعرضها على رئيس النادي وعلى اللجنة الادارية لاختيار مدير فني جديد للنادي والتعاقد معه للموسم المقبل على ان تبدأ الاستعدادات في مطلع ايار لموسم 2018-2019.
اخيرا اتوجه بعتبي الشديد على الاتحاد في ادارة بطولة الدوري، كما آسف لعدم تجاوبه مع مطالبي المتكررة بإجراء فحوص للمنشطات للاعبين خلال هذا الموسم اذ لم تجر اي عملية فحص وانا متأكد لو اجريت الفحوص لكان عدد كبير من اللاعبين الاجانب وبعض اللاعبين اللبنانيين غير متواجدين على ارض الملعب حاليا وخاصة ان وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور سيبوه هوفنانيان(2000-2005) وبرفقته الدكتور الفرد خوري كانا اول الموقعين باسم لبنان على المعاهدة الدولية لمكافحة المنشطات". 

الكلمات الدليلية