Untitled Document
Untitled Document
العهد يسعى لحسم لقب الذهاب!
12:54
07 كانون الأول
  • 1,558
    مشاهدة
  • صورة من الارشيف
    صورة من الارشيف
يسعى العهد حامل اللقب لحسم لقب مرحلة الذهاب في الدوري اللبناني لكرة القدم عندما يلتقي مع النبي شيت المتعثر في المرحلة 11 قبل توقف البطولة بسبب العطلة الشتوية بعد غد السبت.
وستتوقف البطولة نحو شهر كامل بين مرحلتي الذهاب والإياب ما يمنح الفرق فرصة لإجراء بعض التعديلات في تشكيلتها.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف متناقضة. فالعهد الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم يعيش أفضل أيامه بتصدره الترتيب برصيد 20 نقطة من عشر مباريات بفارق عشر نقاط عن النبي شيت الذي لم يعرف طعم الانتصار في مبارياته السبع الأخيرة.
وسيكون العهد مطالبا بالفوز إذا أراد الاحتفاظ بالقمة لأن النجمة والصفاء اللذين يطاردانه كظله ينتظران تعثره ليصعدا بدلا منه إلى الصدارة.
ويملك باسم مرمر مدرب العهد عدة أوراق هجومية ترجح كفته في هذه المباراة مثل محمد حيدر ومحمد قدوح وادريسا كوياتي القادم من ساحل العاج وحسن شعيتو الذي سجل خمسة أهداف هذا الموسم.
وسيستمر غياب حارس مرمى العهد مهدي خليل عن فريقه للأسبوع الثاني بسبب الإيقاف ويغيب أحمد زريق بسبب الإصابة.
ويسعى المصري أحمد حافظ مدرب النبي شيت الجديد لقيادة فريقه لتحقيق أول انتصار لإبعاده عن منطقة الخطر بعد أن سبق وتعادل ثلاث مرات بنفس النتيجة 1-1 مع الأنصار والإصلاح والصفاء في المراحل الأخيرة.
ويعتمد مدرب النبي شيت في سعيه لانزال الهزيمة الأولى بمنافسه على لاعبيه المحترفين الأوغندي دينيس ايغوما والسنغالي بابا سال واكاتي جناما القادم من توجو.

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً