Untitled Document
Untitled Document
طرد لاعبين من حامل اللقب في سقوطه أمام بيرنلي وروني يسجل
19:26
12 آب
  • 1,624
    مشاهدة
  • بداية كارثية لمشوار تشلسي في الدفاع عن لقبه
    بداية كارثية لمشوار تشلسي في الدفاع عن لقبه
واجه تشيلسي بداية كارثية لمشوار دفاعه عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت فخسر 2-3 بملعبه أمام بيرنلي وطُرد قائده جاري كاهيل وسيسك فابريجاس.
وتدخل كاهيل بتهور على ستيفن ديفور بعد 14 دقيقة عقب فقدانه الكرة ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة من الحكم كريج بوسون.
واستفاد سام فوكس من تفوق بيرنلي العددي ودفاع تشيلسي السيء وسجل هدفين، وبينهما جاء هدف من زميله ستيفن وورد، لينهي الفريق الزائر الشوط الأول متقدما 3-صفر.
وبدا فريق المدرب أنطونيو كونتي حامل اللقب أكثر نشاطا في الشوط الثاني وقلص الفارو موراتا، الوافد الجديد الذي شارك كبديل، الفارق في الدقيقة 69 ليتراجع بيرنلي للدفاع.
وهز المدافع ديفيد لويز الشباك في الدقيقة 87 رغم أن تشيلسي أصبح يلعب بتسعة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة.
وفي مباراة ثانية سجل وين روني هدف الفوز في عودته لناديه السابق ايفرتون ليقوده للتفوق 1-صفر على ستوك سيتي باستاد جوديسون بارك.
وارتقى روني، الذي كان متألقا ومفعم بالطاقة، أعلى من الدفاع ليحول تمريرة دومينيك كالفرت-ليوين العرضية برأسه في شباك ستوك في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول.
وعاد قائد منتخب انجلترا السابق إلى نادي طفولته الشهر الماضي بعد 13 عاما في مانشستر يونايتد.
وتصدى جوردان بيكفورد حارس ايفرتون الجديد لفرصة خطيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنع شيردان شاكيري من ادراك التعادل بتسديدة قوية من مسافة بعيدة.
 وعلى استاد هوثورنز أحرز المدافع المصري أحمد حجازي هدفا بضربة رأس في الشوط الأول في مباراته الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليقود وست بروميتش البيون لفوز مستحق 1-صفر على بورنموث.
واقترب المهاجم جاي رودريجيز، المنضم من ساوثامبتون مقابل 12 مليون جنيه استرليني، من التسجيل مرتين لأصحاب الأرض في غضون دقيقتين بالشوط الأول.
وسجل حجازي، المعار من الأهلي بطل مصر، الهدف الوحيد لصالح وست بروميتش في الدقيقة 31 بعدما حول برأسه تمريرة كريس برنت العرضية من اليمين إلى الشباك من بين قدمي أسمير بيجوفيتش حارس بورنموث.
وحاصر بورنموث منافسه في منطقة جزائه في أغلب الشوط الثاني لكنه واجه صعوبات في العثور على مساحات كافية وصمد وست بروميتش ليخرج بالنقاط الثلاث. 

الكلمات الدليلية