Untitled Document
Untitled Document
اختبار سهل لأتلتيكو وصعب لنابولي ودورتموند
13:21
14 شباط
  • 334
    مشاهدة
  • دورتموند ونابولي واتلتيكو
    دورتموند ونابولي واتلتيكو
يخوض اتلتيكو مدريد الساعي إلى تضميد جراحه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي حل فيها وصيفاً في 2014 و2016، اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي.
وتنتظر نابولي متصدر الدوري الإيطالي قمة نارية أمام ضيفه لايبزيغ وصيف بطل الدوري الألماني.
ويسعى نابولي، بطل 1989، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح يضمن به مواصلة المشوار القاري، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام لايبزيغ الذي يخوض غمار المسابقة للمرة الأولى في تاريخه القصير (تأسس في 19 أيار 2009).
ولا تخلو المواجهة بين بوروسيا دورتموند الألماني وأتالانتا الإيطالي من صعوبة خصوصًا أن الأخير يقدم مستويات لافتة هذا الموسم إن كان محلياً حيث يحتل المركز الثامن أو قارياً حيث تصدر المجموعة الخامسة أمام ليون الفرنسي الذي تقام المباراة النهائية للمسابقة على أرضه في 16 أيار المقبل.
ويكمل نابولي وبوروسيا دورتموند المشوار القاري في يوروبا ليغ بعد فشلهما في تخطي دور المجموعات في دوري الأبطال.
وتبرز ايضا مباريات ليون مع فياريال الإسباني، وسلتيك الاسكتلندي مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي بطل 2008، وستيوا بوخارست الروماني مع لاتسيو الايطالي، ونيس الفرنسي مع لوكوموتيف موسكو الروسي، ومرسيليا الفرنسي مع سبورتينغ براغا البرتغالي، وسبارتاك موسكو الروسي مع أتلتيك بلباو الإسباني.

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً