النجمة يعلن عن خطته المستقبلية: مؤسسة قادرة على تمويل ذاتها تدر ملايين الدولارات!
18:13
14 أيلول
  • 1,166
    مشاهدة
  • من المؤتمر الصحفي
    من المؤتمر الصحفي
أعلن رئيس نادي النجمة اسعد صقال انطلاقة بعض المشاريع الخاصة بنادي النجمة الرياضي والهادفة الى تحويل النادي الى مؤسسة قادرة على تمويل ذاتها.
الرئيس اسعد صقال وفي مؤتمر صحفي عقده في فندق الموفنبيك بالعاصمة بيروت بحضور أعضاء في مجلس الإدارة أكد أنه لا يمكن تحقيق أي رؤية بدون العامل المادي لافتاً الى ان النادي يسير على الطريق الصحيح فنياً وإدارياً. 
كما إستعرض رئيس النادي المشاريع على الشكل التالي:
1-اصدار بطاقة يطلق عليها اسم "نجماوي" وسعرها السنوي 100 دولار اميركي سيستفيد صاحبها بحسم يتراوح بين 10 و30 بالمئة من 1014 مركز تجاري تحتوي على معظم حاجياته.. وهذا المشروع سيغذي خزينة نادي النجمة بحوالي مليوني دولار في حال وصل عدد المشتركين فيها الى 20 الف شخص..
2 - مشروع تعاون مع شركو "هيبكو" الرائدة ببيع المشتقات النفطية ويتمثل باصدار بطاقة تمكن صاحبها من ان يتبرع لنادي النجمة ب500 ليرة لبنانية عند شراءه تنكة بنزين.. هذه الفكرة ستعود على خزينة النجمة بحوالي 800 الف دولار في حال تجاوز عدد المشتركين 50 الف شخص وشراءهم كحد ادنى تنكتين بنزين بالشهر.
3 - انشاء تطبيق خاص بالنادي سيقدم خدمة الخبر العاجل المتعلق بنادي النجمة ونجومه ونشر فيديوهات خاصة وحصرية مع نجوم النادي ومشاهدة بداية ونهاية كل مباراة للفريق ونشر احصاءات كاملة عن المباريات على ان يدفع المشترك النجماوي 3 دولارات في الشهر تحسم من رصيده على الهاتف الخلوي في حال لم يملك رصيد مالي على الانترنت.. وفي حال اشترك حوالي 20 الف شخص سيتغذى صندوق نادي النجمة بحوالي 480 الف دولار.. نادي النجمة سيحصل على دولارين بالشهر والشركة المشغلة للتطبيق ستقبض دولار واحد.
4 - انشاء مجلس الشرف.. على ان يضم 200 شخص من المحبين لنادي النجمة ومقتدرين مادياً مهمته استشارية ويجتمع كل 3 اشهر وتطرح عليه القضايا المهمة التي تخص نادي النجمة على ان يدفع كل عضو 100 دولار شهريا.. وبذلك ستتغذى خزينة النادي بمبلغ 240 الف دولار كحد ادنى.
وتابع رئيس نادي النجمة اسعد الصقال بالقول: "بهذه الخطة التمويلية سيتحول نادي النجمة الى مؤسسة قادرة على تمويل ذاتها واعتقد ان مبلغ ثلاثة ملايين و500 الف دولار هي كافية لكي ينافس فريق النادي ليس على البطولات الداخلية وانما الاسيوية والعربية كمان وسيتطور بشكل مستمر..
وردا على بعض الاسئلة قال الرئيس اسعد صقال:
- نادي النجمة دفع كل مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية.
- محمد جعفر توقيعه على كشوفات النجمة قانوني.
- نعم هناك خلاف بوجهات النظر داخل الادارة وهذا شيء صحي في حال صب لمصلحة النادي.
- نادي النجمة بصدد إطلاق قناته الخاصة NSC SPORTS.
- خلال ايام ستنتهي عملية تشكيل مكتب جمهور النجمة الذي سيكون له دور فعال في انجاح العملية التمويلية لانه سيكون همزة الوصل بين الجمهور وناديه. (صفحة نادي النجمة)

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً