Untitled Document
Untitled Document
Untitled Document
نانسي تشايليان تواصل ابداعاتها وتسجل خماسية
14:47
19 حزيران
  • 3,376
    مشاهدة
  • نانسي تقود زوق مصبح
    نانسي تقود زوق مصبح
واصل نجمة كرة القدم النسائية نانسي تشايليان ابداعاتها في الملاعب "الصغيرة" والكبيرة"، فبعد ان ساهمت باحتفاظ فريق "شوترز" بلقب بطولة لبنان لكرة الصالات، تتألق مع فريق زوق مصبح على ارض المستطيل الاخضر، لتساهم بشكل كبير في احتلاله صدارة مجموعته في الدور الاول، وحتى الآن صدارة الدور الثاني "الفاينال 6" بفارق الاهداف عن ستارز اكاديمي.
وعلى الصعيد الشخصي تتصدر نانسي لائحة الهدافين برصيد 12 هدفاً وهي التي سجلت في مباراة الامس 5 اهداف في مرمى الاخاء الاهلي عاليه لتساهم بالفوز (8 – 0) في مجمل نتيجة المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، والتي اضافت فيها زميلاتها وديما فروخ ودانا صفا  وجويا القزي بقية الاهداف.
وفي اتصال مع "الجديد سبورت" حول فريق زوق مصبح والبطولة بشكل عام قالت نانسي تشايليان: "الفريق جديد، ولكننا نملك مجموعة جيدة من لاعبات لديهن الخبرة، ولدينا افضل مدرب، وهذه اول مرة أشعر ان البطولة حماسية لناحية المستوى ووجود اجانب، فهناك تطورا ايجابية، لكن ما ينقصنا هو الإعلام اكثر كي يتم الإضاءة على اللعبة مثل كرة السلة لدى السيدات".
وعنها شخصياً، اي من اللعبتين تفضل كرة الصالات ام كرة القدم على الملاعب الخضراء، قالت ابنة الـ 26 عاماً: "لو خيروني أختار الصالات، اشعر معها بالراحة اكثر والسرعة والاثارة، ولكن طالما انا قادرة على اللعب في البطولتين سأبقى فيهما". 
بطولة حماسية هذا العام لكن النجمة الموهوبة أبدت ثقتها بإحراز اللقب مع زوق مصبح: "بالتأكيد فريقنا من ابرز المرشحين لإحراز لقب بطولة لبنان، ان كان بوجود عناصر الخبرة او الجهاز الفني والعامل الاجنبي، واتوقع بالتأكيد المنافسة من ستارز اكاديمي، واعتقد السلام على الرغم من كوني لا اعرف الكثير عن هذا الفريق لكن نتائجه جيدة على الرغم من الخسارة الاخيرة امام ستارز اكاديمي".
وكان السلام سقط على ملعبه في المرداشية امام ستارز اكاديمي 0 – 3، والاهداف حملت توقيع التونسية غادة العيادي وتاتيانا خليل وريم عبيد.
وفي المباراة الثالثة تعادل بيريتوس مع اكاديمية الفتاة (3 – 3) في المباراة التي اقيمت على ملعب الصفاء، حيث سجل لأكاديمية الفتاة كل من فاطمة خشاب ويارا الحصري وايتمار رومانوس، ولبيريتوس علا فرحات وسميرة عوض وفرح مهدي.
 
 

الكلمات الدليلية