إطلالة نجوى كرم في مهرجان جرش تتصدر.. وهذا ما فعلته على المسرح
A-
A+

إطلالة نجوى كرم في مهرجان جرش تتصدر.. وهذا ما فعلته على المسرح

2023-07-29 | 06:37
إطلالة نجوى كرم في مهرجان جرش تتصدر.. وهذا ما فعلته على المسرح

احيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم امس، حفلا ضخما ضمن فعاليات مهرجان جرش في الاردن، حضره عدد كبير من الجمهور الاردني الذي كان ينتظر لحظة لقاء نجوى كرم والاستمتاع معها بأجمل الاوقات على انغام اغنياتها الحماسية والتي تشعل من خلالها الاجواء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، تظهر اجواء الحفل المميزة منذ اللحظة الاولى لدخول نجوى كرم الى المسرح حيث اسرت الجميع بإطلالتها المميزة وفستانها الفخم، بالاضافة الى تقديمها باقة من اجمل اغنياتها الحماسية والمواويل التي تشتهر بها والتي تقدمها نجوى كرم بصوتها العذب والمميز.
وقبل انطلاق الحفل، عبّرت نجوى كرم عن سعادتها بوجودها في الاردن وتحديدا ضمن فعاليات مهرجان جرش، اذ قالت إنها المرة الـ11 التي تتواجد فيها على مسرح جرش، آملة ان تكون الحفلة مميزة وتزرع الفرح في قلوب الجمهور.
وقد انتشر مقطع فيديو يظهر الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تشارك عدد من الشبان والشابات الدبكة اللبنانية على مسرح جرش، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي عبّر عن حبه لـ نجوى وعفويتها المعهودة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق