تسريب أغنية لـ نانسي عجرم والملحن يخرج عن صمته ويوضح
تسريب أغنية لـ نانسي عجرم والملحن يخرج عن صمته ويوضح
A-
A+

تسريب أغنية لـ نانسي عجرم والملحن يخرج عن صمته ويوضح

2023-09-07 | 06:36
تسريب أغنية لـ نانسي عجرم والملحن يخرج عن صمته ويوضح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مسرب من أغنية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعنوان "مليون طريقة"، التي كانت من المفترض أن تُطرح ضمن ألبوم "بتفكر في إيه" الذي صدر قبل 14 عامًا.

وانقسمت ردود الأفعال بين المتابعين، اذ شكك البعض بقضية التسريب لافتين إلى أن إدارة أعمال نانسي تتبع حيلة تسويقية للترويج للأغنية قبل طرحها، فيما رأى آخرون أن لا علاقة لـ نانسي بالأمر.
من جهته، ملحن الأغنية محمود الخيامي أعاد مشاركة المقطع المسرب على حسابه عبر "تويتر"، وأوضح في تغريدة أنه فوجىء من عدم طرح الأغنية التي قام بتلحينها، اذ قال: "أغنية من أجمل ألحاني راحت لطارق مدكور وأخرها جدا في توزيعها وقلبها من مقسوم سريع لـ سلو! ما عجبيتش حد فينا.. بعدين راحت للمبدع محمد مصطفى واتوزعت كما يرام، بعدين فوجئت انها مانزلتش! ونزلت لي "اتنين صحاب" فقط".
هذا وقد شدد الخيامي على أن الأغنية كانت لتلقى صدًا كبيرًا لو جرى طرحها ضمن أغاني الألبوم، مضيفًا: "وانا اراهن ان لو العمل ده نزل بالتوزيع اللي من 14 سنة دلوقتي حيكسر الدنيا بإذن الله".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق