نتيجة التحقيقات الأولية في حفل زفاف الحمدانية في العراق
A-
A+

نتيجة التحقيقات الأولية في حفل زفاف الحمدانية في العراق

2023-09-27 | 07:13
نتيجة التحقيقات الأولية في حفل زفاف الحمدانية في العراق

تحول حفل زفاف في بلدة الحمدانية في العراق الى كارثة، بعد اندلاع حريق كبير في القاعة التي يُقام فيها الزفاف، ما ادى الى وفاة العروسين وعشرات الاشخاص، فيما اصيب المئات.

وبحسب ما كشفت التحقيقات الأولية، فإن أسباب الحريق في القاعة تعود الى الألعاب النارية، حيث قال المتحدث بإسم وزارة الداخلية العراقية، إن الألعاب النارية وانعدام إجراءات السلامة هي التي سببت حريق الحمدانية، ما أدّى إلى اشتعال النيران ومن ثم اتساع دائرة الحريق، فانهيار أجزاء من القاعة، مشيرا إلى أن إقفال مخارج الطوارئ في قاعة الأفراح تسبب في ارتفاع عدد الضحايا.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق ما حصل وحجم الكارثة، حيث تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو مروع يظهر تساقط ألسنة اللهب على رأس العروسين خلال رقصهما ما ادى الى اصابة المدعوين.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق