باسم السلكا عن الممثلين السوريين: لم يحصلوا على حقوقهم
باسم السلكا عن الممثلين السوريين: لم يحصلوا على حقوقهم
A-
A+

باسم السلكا عن الممثلين السوريين: لم يحصلوا على حقوقهم

2024-02-03 | 08:58
باسم السلكا عن الممثلين السوريين: لم يحصلوا على حقوقهم

أكد المخرج السوري باسم السلكا، أنه يحاول تقديم شيء جديد ومختلف بأي مسلسل يخرجه، تاركاً الحكم في النهاية للجمهور الذي يقرر نجاح العمل من فشله.

وفي حديث خاص مع موقع "فوشيا"، قال السلكا إن مسلسل "ترانزيت" الذي سيعرض قريباً، يحاول أن يقدم حكاية ممتعة ومشوقة للجمهور، وقد تمت معالجة فكرته المقتبسة من الدراما الهندية ضمن قالب عربي وشخصيات تجتمع وتعيش في الإمارات العربية المتحدة.
ووصف واقع الدراما السورية بأنه "غريب" لدرجة كبيرة، إذ لا يمكن جلد العاملين بالوسط الفني، في الوقت الذي تسجل فيه الأعمال نسب مشاهدة عالية، وهي ذاتها التي ينتقدها الجمهور.
هذا ورأى السلكا أن غالبية الممثلين السوريين لم يحصلوا على حقوقهم نتيجة الظرف الدرامي غير الصحي في الآونة الأخيرة، لأنه ومن خلال العودة إلى الأرشيف الدرامي نجد أن أغلب النجوم الحاليين كانوا محظوظين في فترة الدراما الذهبية، أما في الوقت الحالي فالأعمال معدودة وفرصة أن يحصل الفنان على حقه من خلال عمل درامي باتت شبه معدومة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق