أول تعليق من أحمد سعد بعد تعرضه للهجوم بسبب ملابسه
أول تعليق من أحمد سعد بعد تعرضه للهجوم بسبب ملابسه
A-
A+
أول تعليق من أحمد سعد بعد تعرضه للهجوم بسبب ملابسه

تصدر اسم الفنان المصري أحمد سعد الترند عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال حلوله ضيفا ضمن برنامج "Big Time" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو اديب.

وفي التفاصيل، تحدث أحمد عن سبب ارتدائه قميصاً بشبك وحلق في الأذن، في إحدى حفلاته، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من الجمهور على منصات "السوشال ميديا"، وقال: "خرمت ودني ولبست حلق في وقت كانت الدنيا كلها مخرومة".

وتابع احمد سعد: "بصراحة، خرمت وذاني علشان الترند، ولبست القميص المشبك، لأحظى باهتمام الناس، ولهذا السبب سافرت إلى إيطاليا بعد نجاح أغنياتي، وازدياد الطلب عليّ في الحفلات، وطلبت من ستايلست إيطالي أن يصمم لي ملابس، وهذا ما كان".

واعترف أحمد سعد بأنه أخطأ في حق نفسه، عندما لم يحسب عواقب فعلته، وقال: "الي عملته غلط بالتأكيد، بس اتفاجأت من حجم الهجوم عليّ، لأن القميص الشبك كان ترند، وقلت علشان آخد الترند كله على المفتاح، أضرب الحلق، وطلعت على المسرح على أساس أن الفترة القادمة هيعملوا جلاليب شبك، لكن محصلش حاجة".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق