هذا ما قالتاه ماغي بو غصن واليسا في اليوم العالمي للتوحد
هذا ما قالتاه ماغي بو غصن واليسا في اليوم العالمي للتوحد
A-
A+

هذا ما قالتاه ماغي بو غصن واليسا في اليوم العالمي للتوحد

2024-04-02 | 06:31
هذا ما قالتاه ماغي بو غصن واليسا في اليوم العالمي للتوحد

عبّرت كل من الممثلة ماغي بو غصن والفنانة اليسا عن تضامنهما مع المصابين بمرض التوحد في اليوم العالمي للتوحد، حيث نشرت ماغي على حسابها عبر منصة اكس، صورة تظهر بحرا رُسم عليها بالموج شكل وجه ضاحك، وكُتب على الصورة: "قد البحر منحبكن".

وارفقت ماغي الصورة بالتعليق التالي: "شو هوّي التوحد؟ ليش كل حالة بتختلف عن التانية؟ أسئلة كتيرة منطرحها بس الجواب واحد: التوحد متل البحر ما فينا نستكشفه الا ما نغوص فيه.. ونتعرف على خفاياه ومميّزاته.. وتنتعامل معه ويكون جزء من عالمنا اللي ضروري نتقبله، نحبه ونحضنه".
وختمت ماغي كلامها بالقول: "باليوم العالمي للتوحد ٢ نيسان، حملة الجمعية الوطنية للتوحد NAC كلها حب وامل تنقول لكل شخص عنده توحد: كبر البحر منحبكن".
بدورها، ساركت اليسا الصورة نفسها على حسابها عبر منصة "اكس"، وعلقت بالقول: "البحر جزء أساسي من هالكوكب، كمان، الاشخاص يلي عندن توحد هني جزء من هالعالم الغني باختلافاته .. والاثنين ما فينا نفهمن الا ما نغوص بعمقن ونستكشفن. باليوم العالمي للتوحد وكل يوم كبر البحر منحبكن!".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق