جورج وسوف يتحدث عن رحيل ابنه وديع: انكسر ظهري
جورج وسوف يتحدث عن رحيل ابنه وديع: انكسر ظهري
A-
A+

جورج وسوف يتحدث عن رحيل ابنه وديع: انكسر ظهري

2024-04-10 | 07:27
جورج وسوف يتحدث عن رحيل ابنه وديع: انكسر ظهري

حل سلطان الطرب جورج وسوف، ضيفا في برنامج "بيج تايم"، الذي يقدمه كل من الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، حيث كشف وسوف في الحلقة عن الكثير من الأمور المتعلقة بحالته الصحية، وطبيعة حياته بعد وفاة ابنه وديع وغير ذلك.

وفي التفاصيل، قال وسوف إنه يعيش وحيدًا في منزله بالعاصمة اللبنانية بيروت، لأنه وجد في هذه الأجواء الراحة النفسية، لكنه يلتقي بعائلته ومحبيه وأصدقائه بين الحين والآخر، مضيفا: "أشعر بالراحة والهدوء عندما أكون وحيدًا، وأتابع ما أريده على شاشة التلفاز، وأفكر برواق وتأمل دون إزعاج".
هذا وتطرق جورج وسوف في الحلقة الى وفاة ابنه وديع العام الماضي، واصفًا رحيله بالاختبار الصعب، وقال: "انكسر ظهري بوفاة ابني وديع، ولكن الله منحني القوة والصبر، رغم قسوة الحدث".
واستذكر ابنه وديع بالقول: "هو صاحبي وأخي ووالدي وابني وكل شيء في حياتي، كان يعيش في قطر لكنه كان يأتي إلى بيروت لرؤيتي بين الحين والآخر، وعلاقتنا قوية وخاصة، وكان يقول لي إنه يكون سعيدًا عندما يشيد الجمهور به، لكنه أيضًا كان يغضب عندما يراني غاضبًا، ويضحك عندما يراني أضحك، لكن الحمد لله هو في مكان أفضل".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق