مقاعد "غامضة" عند شاطئ أميركي تثير التكهنات
مقاعد "غامضة" عند شاطئ أميركي تثير التكهنات
A-
A+

مقاعد "غامضة" عند شاطئ أميركي تثير التكهنات

2023-12-26 | 03:24
مقاعد "غامضة" عند شاطئ أميركي تثير التكهنات

عثر أحد الأشخاص على مقاعدة "غامضة" في شاطئ جيرسي شور الأميركي مما أثار تكهنات على مواقع التواصل وصفحات الانترنت بشأن مصدرها.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية إن ماثيو جاكوب كان يسير على طول الشاطئ، الأسبوع الماضي، عندما وجد مقاعد معدنية متصلة فيما بينها، يعتقد أنها من طائرة مفقودة أو منسية.

وقال جاكوب، في مقطع فيديو نشره على حسابه في "تيك توك" بعد ظهر الأحد: "أعتقد أنني وجدت للتو مقاعد طائرة جرفتها الأمواج على شاطئ جيرسي". وحصد الفيديو نحو مليون ونصف إعجاب.

وذكر: "لم أكن متأكدا مما رأيته.. اعتقدت في البداية أنه غصن شجرة، وحين اقتربت أكثر أدركت أنني كنت أنظر إلى مقاعد".

وسرعان ما انتشرت التكهنات بشأن مصدر المقاعد على الحسابات الاجتماعية، حيث قال أحدهم: "كنت على متن الرحلة TWA 800 وأتذكر جلوسي هناك"، في إشارة إلى الحادث المميت الذي وقع عام 1996 قبالة ساحل لونغ آيلاند. فيما اقترح آخر: "أنا متأكد من أن هذه المقاعد تعود لسيارة كيا سول 2011".

هذا وقال رئيس شرطة مارجيت، ماثيو هانكينسون، في تصريح صحفي، إن هناك تفسيرا أكثر منطقية.

وأوضح: "المقاعد أثقل بكثير من أن تأتي من أي شيء مثل الطائرة.. لقد أجرى أحد المحققين المزيد من البحث ورجح أن الأمر يتعلق بمقاعد عربات السكك الحديدية، التي تم إيقاف تشغيلها، حيث عادة ما يتم تجريدها من الأجزاء المعدنية وإخراجها لرؤيتها وإلقائها للمساعدة في بناء الشعاب المرجانية الاصطناعية".

وذكر أن "العواصف الأخيرة من الممكن أنها حررت المقاعد من الشعاب المرجانية".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق