تداول صورة جـريئة لـ هبة نور وهي تخرج عن صمتها وتتوعد: وقاحة
تداول صورة جـريئة لـ هبة نور وهي تخرج عن صمتها وتتوعد: وقاحة
A-
A+

تداول صورة جـريئة لـ هبة نور وهي تخرج عن صمتها وتتوعد: وقاحة

2023-06-22 | 10:34
تداول صورة جـريئة لـ هبة نور وهي تخرج عن صمتها وتتوعد: وقاحة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورة نُسبت للممثلة السورية هبة نور، اغضبت الجمهور اذ ظهرت نور فيها بإطلالة جريئة، ما دفع الاخيرة الى الخروج عن صمتها والتأكيد ان الصورة مزيفة مهددة من قاموا بتركيبها " بشكل وقح ومسيء" حسب وصفها.

 

وعبّرت نور عن غضبها من تداول الصورة المزيفة والهجوم الذي تعرضت له، وذلك من خلال منشور عبر انستغرام مشيرة فيه الى تأسفها من انتشار هكذا صور ومتوجهة الى ناشريها متوعدة اياهم بالمحاسبة خلال الساعات اللاحقة.

وجاء في رسالة هبة، التي نشرتها باستخدام خاصية القصص المصورة عبر انستغرام: "للأسـف بعض مستخدمي السوشال ميديا فاضيين لدرجة يركبوا صور مزيفة بشكل وقح ومسيء ويقولوا الفنانة كذا وكذا".

وتابعت الممثلة السورية متسائلة عن السبب الذي يدفع بعض الاشخاص الى القيام بتزوير صور كهذه اذ قالت: "شو الهدف.. أديش فاضيين.. لدرجة ماعندكن شي يشغلكن ويخليكم تتطوروا لا على الصعيد الاخلاقي ولا حتى على الصعيد الشخصي".

واضافت هبة نور مؤكدة أن الجمهور بات اليوم قادرا على التمييز بين الصور الحقيقية والمزيفة، متوعدة بمقاضاة الصفحات التي تداولت الصور حيث كتبت: "أكيد رح يتم محاسبة هي الصفحات بالساعات القليلة القادمة".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق