اول تعليق من زوج ديمة بياعة بعد  حديثها عن تقبل ان يكون ابنها مثلي
اول تعليق من زوج ديمة بياعة بعد حديثها عن تقبل ان يكون ابنها مثلي
A-
A+

اول تعليق من زوج ديمة بياعة بعد حديثها عن تقبل ان يكون ابنها مثلي

2023-06-27 | 04:08
اول تعليق من زوج ديمة بياعة بعد حديثها عن تقبل ان يكون ابنها مثلي

دافع رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد حديثها عن تقبل المثليين خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" مع الاعلامي علي ياسين.

في هذا السياق، نشر احمد الحلو، على حسابه عبر انستغرام، صورة لعنوان حول حديث ديما عن تقبّلها بأن ابنها مثلي الجنس، وارفقها بتعليق جاء فيه: "حدا بيفهم... لا أحد يحكم ع الرسالة من عنوانها لا تكونوا ضحية لمصيدة المانشيتات".

في سياق متصل، وجه احد المتابعين سؤالا لـ احمد جاء فيه: "استاذ احمد شو رأيك انه مرتك عم تدعم المثليه عنجد خبر مو حلو كرهت تفكيرها، الدين ما فيو لعب الحرام هو حرام والحلال هوي حلال".

 ليرد احمد من جهته : "ديما تدعم التسامح ونحنا ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم وديما ما قالت اي تصريح متل هذا ارجوكم اسمعو الجمل للنهاية هي " أم " وردت عسؤال متل اي أم".

وكانت ديما خلال اللقاء، اكدت دعمها للمثليين اذ قالت: "المثلية الجنسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا اللي بهمني هو كشخص كيف يكون تصرفاته معي، الشخص المثلي جنسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنسية... ولو ابني كان مثلي رح اتقبله أكيد لا يمكن أنو أرفضه.. لأنه هو حر بميوله".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق