عمرو مصطفى يوجه رساله لـ رامي جمال.. هذا ما قاله
عمرو مصطفى يوجه رساله لـ رامي جمال.. هذا ما قاله
A-
A+

عمرو مصطفى يوجه رساله لـ رامي جمال.. هذا ما قاله

2023-07-22 | 02:56
عمرو مصطفى يوجه رساله لـ رامي جمال.. هذا ما قاله

هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى، مواطنه الفنان رامي جمال، واصفًا إياه بـ"مطرب درجة خامسة"، ومؤكدًا أنه سيقاضيه في المرة المقبلة التي يذكر فيها اسمه.


جاء ذلك ردًا على وصف جمال مصطفى بـ"النرجسي" خلال مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية، يوم الخميس الفائت، حيث قال عنه: "فيه نوع من النرجسية، أنا لا أحبه".
بدوره، كتب مصطفى عبر حسابه على "فيسبوك"، مهاجمًا رامي جمال: "هو أنا أترككم تتعدّوا بشكل غير قانوني على ألحاني يعني، ولحن تم غناؤه في برنامج على الهواء أخذته وعملت منه أغنية وصوّرتها، وفي الآخر طالع تقول عليَّ نرجسي، نحن في زمن يُصدّق فيه الكاذب ويُكذَّب فيه الصادق".
وتابع الملحن المصري عمرو مصطفى: "أقسم بالله، لو شفتك في أي مكان أنت وأشكالك لن تجدوا مني غير  نظرة احتقار، واوعى تجري تسلّم عليَّ زي ما عملت قبل كده، علشان ههزأك، واوعى تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك أنت وكل إللي شبهك من مطربي الدرجة الخامسة، زمن الرويبضة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق