رنا  الحريري عن نسرين طافش: قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها
رنا الحريري عن نسرين طافش: قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها
A-
A+

رنا الحريري عن نسرين طافش: قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها

2023-09-24 | 07:15
رنا الحريري عن نسرين طافش: قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها

عبرت الكاتبة السورية رنا الحريري، الزوجة السابقة للممثل السوري باسم ياخور، عن حبها الكبير للممثلة السورية نسرين طافش، اذ مدحتها ووصفتها بـ"الإنسانية الجميلة والموهوبة والقوية والطيبة".

وخلال ردها على أسئلة طُرحت عليها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر "إنستغرام"، وتحديدا سؤال عن رأيها بـ نسرين طافش، قالت رنا الحريري: "إنه إنسانة جميلة جدًا، موهوبة، قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها، ودائمًا تحاول أن تطوّر نفسها"، متمنية أن يجمعهما عمل ما مستقبلًا.
الجدير ذكره أن الممثل باسم ياخور كان قد انتقد نسرين طافش في وقت سابق، حين سُئل في أحد البرامج التلفزيونية عن الفنانة التي بالغت بإجراء عمليات التجميل، ليفاجئ الجمهور بجرأته بتسمية مواطنته التي رافقته في العديد من الأعمال، إذ قال عن نسرين طافش: "إنها فنانة جميلة ومميزة، إلا أنها بدأت تفقد ملامحها الأصلية بسبب عمليات التجميل، لذلك أقول لها توقفي يكفي".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق