أليس عبد العزيز تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والسبب؟
أليس عبد العزيز تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والسبب؟
A-
A+

أليس عبد العزيز تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والسبب؟

2023-10-03 | 05:48
أليس عبد العزيز تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والسبب؟

أعلنت مشهورة التواصل الاجتماعي اللبنانية أليس عبد العزيز، أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن السوشيال ميديا، بسبب رغبتها في التركيز على الجانب الإيجابي من حياتها، وذلك بعد تلقيها رسائل وصفتها بـ "العدوانية".

وفي التفاصيل، نشرت أليس على حسابها عبر "إنستغرام" وكتبت: "قررت أن آخذ بريك من وسائل التواصل الاجتماعي، لحماية نفسي من كل هذا الكره الذي أتلقاه خلال اليومين الماضيين، لقد قمت للتو بنشر فيديو، وبدأت مباشرة في تلقي ردود ورسائل سلبية وعدوانية".
وتابعت أليس أنها تلقت الرسائل السلبية خلال مشاركتها لفيديو يُظهر حملها بطفلها الأول، بعد مرور فترة طويلة ومعاناة حول هذا الأمر، مشيرة إلى أنها ليست أول امرأة تحمل بطفل، وينبغي على من حولها مشاركتها فرحتها.
ووصفت أليس عبد العزيز قرارها بمشاركة خبر حملها مع الآخرين بمثابة "الغلطة"، لأن العالم أصبح "قاسيًا وعدوانيًّا" بحسب تعبيرها.
واختتمت منشورها، قائلة: "ليس لديَّ القدرة الآن على الجلوس وتلقي الكراهية لأمور لا تعني شيئًا والتي تعتبر حرية تعبير وحرية اختيار. لذلك قررت أن آخذ بعض الوقت بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي وأركز على أمور إيجابية أكثر".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق