فنان مصري شهير يعتذر من هاني شاكر لهذا السبب
فنان مصري شهير يعتذر من هاني شاكر لهذا السبب
A-
A+

فنان مصري شهير يعتذر من هاني شاكر لهذا السبب

2023-10-10 | 08:49
فنان مصري شهير يعتذر من هاني شاكر لهذا السبب

بعد تأييد محكمة الاستئناف الحكم بتغريم الفنان المصري عباس أبو الحسن، في قضية اتهامه بسبّ وقذف الفنان هاني شاكر حين توليه منصب نقيب الموسيقيين، وجّه أبو الحسن رسالة اعتذار الى شاكر، عن كل ما صدر عنه من إساءة في حقه.

وفي التفاصيل، كتب عباس أبو الحسن بياناً نشره على حسابه عبر "إنستغرام"، قال فيه: "اعتذار رسمي واجب... الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حقه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".
وتابع: "صدرت عني كتابات على منصات التواصل الاجتماعي جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلاً، وتجاوزت فيها كل حدود اللياقة والنقد المهذب، واقعاً في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير قابلها شخصه الكريم بحلم وترفّع بالغ وحكمة أحسده عليها".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق