تامر حسني يدعو للتقرب من الله.. هذا ما قاله
تامر حسني يدعو للتقرب من الله.. هذا ما قاله
A-
A+

تامر حسني يدعو للتقرب من الله.. هذا ما قاله

2023-10-28 | 04:02
تامر حسني يدعو للتقرب من الله.. هذا ما قاله

دعا الفنان المصري تامر حسني متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى التقرب مـن الله كوسيلة للتغلب على التحـديات والصعوبات في الوقت الحالي.

وفي التفاصيل، قال تامر حسني في رسالة على حسابه عبر إنستغرام: "احنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده والكل تعبان وكتير مننا محتارين وكتير تايهين ومستغربين ومش مصدقين اللي بيحصل واللي شايفينه قدام عنينا".
وكشف الفنان المصري عن سماعه في وقت سابق الكثير من الشيوخ الذين يتحدثون عن ضرورة الاقتراب من الله باعتباره الحل الوحيد للخروج من الظلمات إلى النور.
وأضاف: "رحت ماسك القرآن فجأة وفتحته وقلت يا ترى لما أفتح عيني هتيجي على أي آية"، ليقع نظره على آية من سورة الأحزاب تدعو لذكر الله ذكرا كثيرا.
وتابع تامر حسني قائلاً: "عندما فتحت القرآن، وجدت هذه الآية تبين لي أنها إشارة واضحة تجعلنا ندرك أهمية التقرب من الله في هذه الأوقات الصعبة. قراءة القرآن لها فضل كبير، ونحن بحاجة إلى زيادة اقترابنا من الله".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق