كيم كارداشيان تتعرض لهجوم لاذع بسبب تصرفها
كيم كارداشيان تتعرض لهجوم لاذع بسبب تصرفها
A-
A+

كيم كارداشيان تتعرض لهجوم لاذع بسبب تصرفها

2023-11-02 | 11:23
كيم كارداشيان تتعرض لهجوم لاذع بسبب تصرفها

تعرضت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان لحملة هجوم لاذعة من قبل الجمهور، كما أطلق عددٌ منهم دعوات لإلغاء متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـعد اتهامها بالسـخرية من أطفال غزة، أثناء احتفالها بالهالوين.

وفي التفاصيل نشرتها "كيم" مجموعة صور على حسابها عبر انستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، ظهر فيها طفلها "سانت" وصديقه، يرتديان قميصي اللاعبين الدوليين، الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله السابق في باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

لكن المثـير للصدمة أن قميصي الطفلين جاءا ممزقين يغطيهما الطلاء الأحمر، كما لو أن الدماء تغطيهما، وغُطيَّ جسدهما أيضًا بالجروح والكدمات.

وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها كيم، حمل معظمها انتقادات لاذعة، لا سيما وأن الزي التنكري الذي اختارته لطفلها وصديقه جاء بعد انتشار صور لأطفال في غزة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق