انتحار ممثل شهير بعد اتهامه بتعاطي المخدرات
انتحار ممثل شهير بعد اتهامه بتعاطي المخدرات
A-
A+

انتحار ممثل شهير بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

2023-12-27 | 04:55
انتحار ممثل شهير بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

خبر حزين فاجأ محبي الممثل الكوري لي سون كيون "48 عاماً"، نجم فيلم Parasite، اذ اقدم على الانتحار حسب ما اوردت وكالة "يونهاب" للأنباء.

وبحسب المعلومات الواردة، عُثر على كيون فاقدا للوعي في سيارته المركونة بإحدى حدائق مدينة سيول في كوريا الجنوبية، وإلى جانبه قالب من الفحم، ما يشير إلى احتمال تسممه بأول أكسيد الكربون.

وبحسب أحد شهود العيان، لم ينقل كيون إلى المستشفى؛ لأنه كان قد توفي في مكان الحادث. ويُشار إلى أن عائلة كيون أبلغت عن مغادرته المنزل، بعد أن ترك خلفه رسالة تلمح إلى رغبته بالانتحار.

يذكر ان كيون كان قد خضع للاستجواب ثلاث مرات بعد الاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المواد غير القانونية، إذ استغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة.

ووفق موقع "بيج 6"، أفيد أن كيون تعاطى المخدرات عدة مرات هذا العام، آخرها يوم السبت الماضي في منزل مضيفة تعمل في حانة راقية في سيول، وقد ادعى أن المرأة خدعته لتعاطي المخدرات ولم يكن لديه أي فكرة عما تناوله.

ويبدو أن كيون تملَّكه الخوف من عقوبة الحبس، ففي حال جرى تأكيد انتهاكه قوانين المخدرات في كوريا الجنوبية، سيؤدي ذلك إلى سجنه 6 أشهر، أو لمدة تصل لـ14 عامًا في حال كان متهما بحيازة المخدرات أو الاتجار بها.

انتحار نجم كوري حائز على الأوسكار بطريقة مثيرة

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق