هل تدخل دنيا بطمة السجن؟
هل تدخل دنيا بطمة السجن؟
A-
A+
هل تدخل دنيا بطمة السجن؟

رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، طلب النقض الخاص بالفنانة المغربية دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، وذلك بعد إثبات علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي" الذي أنشئ عبر تطبيق "سناب شات" لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

وبعد صدور القرار، ألغت دنيا حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في أحد فنادق مدينة طنجة ليلة رأس السنة، تفادياً لإحراج إدارة الفندق في حال صدور قرار اعتقالها.
هذا وقد أكَّد محبو دنيا على دعمهم لها ومؤازرتهم إياها في محنتها، مطلقين هاشتاغ "كلنا بطمة"، في حين أعربت هي عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها ومحبيها، وكتبت في منشور شاركته عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام": أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية سوريا، ومصر، وسلطنة عمان، والخليج بصفة عامة، والجالية المغربية المقيمة بالخارج وكل من راسلني شكرًا على رسائلكم التي تصل الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي".
وتابعت: "أما البطماويين فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق