تعرض إعلامي شهير لوعكة صحية وباسم يوسف ينقذ حياته
تعرض إعلامي شهير لوعكة صحية وباسم يوسف ينقذ حياته
A-
A+

تعرض إعلامي شهير لوعكة صحية وباسم يوسف ينقذ حياته

2024-01-06 | 05:22
تعرض إعلامي شهير لوعكة صحية وباسم يوسف ينقذ حياته

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، أن شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب تعرض لوعكة صحية أدت إلى توقف نبض قلبه لمدة دقيقة كاملة خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات، مشيرا إلى أن الكوميدي باسم يوسف تدخل بعمل إسعافات أولية له لإنقاذ حياته.

 وفي التفاصل، روى عمرو أديب تفاصيل الواقعة، في برنامجه "الحكاية" المذاع على "MBC مصر"، قائلاً "عماد أديب شارك في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي، وكان يدير جلسة طرح فيها سؤالا قال فيه إنه قد يتعرض لأزمة قلبية إن لم يعرف الإجابة"، مضيفاً "بعد هذه الجملة تعرض أخي لشبه أزمة قلبية".

وبعد انتهاء جلسة الحوار بدقائق، تبادل عماد الدين أديب الأحاديث مع الكوميدي باسم يوسف، الذي لاحظ بوادر أزمة قلبية عليه حيث كان يتصبب عرقاً، فطلب -كونه طبيباً وجراح قلب سابقاً- نقله إلى المستشفى بشكل فوري، وتم ذلك خلال دقائق.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق