توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء شهيرة
توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء شهيرة
A-
A+

توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء شهيرة

2024-02-18 | 08:41
توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء شهيرة

أعلن مصدر مقرب من النجم العالمي توم كروز، البالغ من العمر 61 عامًا، رسميًا عن ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية ذات الجنسية البريطانية، إلسينا خيروفا، البالغة من العمر 35 عامًا.

وكان قد تم تداول شائعات حول علاقتهما في نهاية العام الماضي، ولكن تم تجديد الحديث عن العلاقة بعد مشاركتهما في حفل عشاء لدعم جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، الذي أقيم في فندق رافلز الأسبوع الماضي، وشهد حضور الأمير ويليام كضيف شرف.


حضر كروز وخيروفا الحفل بشكل منفصل لتجنب عدسات الصحافة، إلا أن المصادر أكدت أنهما يقضيان وقتًا سويًا. على الرغم من ثروتهما، يفضل الثنائي قضاء وقت ممتع معًا من خلال أبسط الأشياء.


وأوضحت مصادر أخرى أن عائلة العارضة الروسية وأصدقائها على دراية جيدة بالعلاقة، مؤكدة أنهما أصبحا قريبين جدا في الأسابيع القليلة الماضية. ورغم أنها دائمًا يحرصان على عدم التقاط صور سويًا ونشرها، إلا أنهما يفضلان الحفاظ على خصوصيتهم.

 
توم كروز يرتبط رسمياً بالروسية إلسينا خيروفا - https://lebanon-press.com/
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق