ابن فضل شاكر يكشف مفاجأة عن ازمة والده: راجع!
ابن فضل شاكر يكشف مفاجأة عن ازمة والده: راجع!
A-
A+

ابن فضل شاكر يكشف مفاجأة عن ازمة والده: راجع!

2024-03-25 | 07:14
ابن فضل شاكر يكشف مفاجأة عن ازمة والده: راجع!

فاجأ محمد شاكر، ابن الفنان اللبناني فضل شاكر، الجمهور بما اعلنه عن والده مشيرا الى ان ازمته باتت قريبة من الحل واصفا اياها بأنها سياسية أكثر منها قضائية.

وقال محمد شاكر في مقابلة مع قناة "المشهد"، إن أزمة والده من المفترض أن تنتهي العام الحالي، موضحا أنهم يستعدون لإنتاج فيلم وثائقي يتحدث عن سيرة حياة والده وتفاصيلها، بدءًا من حياته في الميتم بعد وفاة والديه، والظروف المادية الصعبة التي مرَّ بها، وأزمته في السنوات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه حان وقت استماع المشاهد للقصة الحقيقية من فضل شاكر.


وبين نجل فضل أن تصديق مضمون الفيلم مرتبط بالمشاهدين، لكن يجب عليهم سماع ما سيقوله والده بعد 10 سنوات من الصمت، ورؤية الأمور من منظور مختلف.

وأوضح أنه في حال عاد والده لإحياء المهرجانات والحفلات الغنائية، فإن جميع المسارح ستفتح له، لذلك يشعر بالرهبة من فكرة أن يصبح شخص "متجبرا" يحاول الانتقام بسبب ما واجهه.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق