شاهدوا اول ظهور لـ شروق ودكتور فود بعد اعلان طلاقهما
شاهدوا اول ظهور لـ شروق ودكتور فود بعد اعلان طلاقهما
A-
A+

شاهدوا اول ظهور لـ شروق ودكتور فود بعد اعلان طلاقهما

2024-04-29 | 08:49
views
مشاهدات عالية
شاهدوا اول ظهور لـ شروق ودكتور فود بعد اعلان طلاقهما

لا زال اسم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي شروق المعروفة بـ سانشاين، وزوجها جورج ديب العروف باسم دكتور فود، يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفيديو الذي نشرته شروق امس معلنة طلاقها من دكتور فود.

الجديد في الموضوع، هو ما نشرته شروق اليوم، اذ ظهرت في مقطع فيديو جديد برفقة زوجها وابنهما خلال تواجدهما في السيارة، وقالت إن ما حصل بالأمس بقي في الامس.
وقد نشرت صفحة شربليتا المهتمة بأخبار المشاهير، الفيديو وعلقت عليه بالقول: "اكثر ناس منافقين على مواقع التواصل الاجتماعي هم شروق و دكتور فود! مش عم بفهم قديش عندكم من قلة الكرامة ما يكفي لتفضحوا بعض وتسبوا بعض وتطلعوا تقولوا انو اللي صار مش صحيح ولا حتى صار!".
وتابعت: "اقسم بالله شفت بحياتي ناس وسخة بس انتو كسبتوا جائزة اكثر ناس وسخة على مرّ تاريخ مواقع التواصل الاجتماعي.. ارحموا ابنكم بقى والله لو كنتوا ببلد اوروبي لكانت الدولة انقذت ابنكم واخدتوا منكم يا بلا ضمير".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق