في هذه الدول.. كارفور لن تبيع منتجات بيبسيكو
في هذه الدول.. كارفور لن تبيع منتجات بيبسيكو
A-
A+
في هذه الدول.. كارفور لن تبيع منتجات بيبسيكو

أخطرت سلسلة متاجر كارفور عملاءها في أربع دول أورببة أنها لن تبيع منتجات شركة بيبسيكو مثل مشروبي بيبسي وسيفن أب ورقائق البطاطا ليز لأنها أصبحت باهظة الثمن، وذلك في أحدث سجال بين متاجر البيع بالتجزئة وعمالقة الأغذية العالميين بسبب الأسعار.

وقال متحدث باسم سلسلة المتاجر الفرنسية للبيع بالتجزئة إنه اعتبارا من الخميس ستُوضع لافتة عند أرفف منتجات شركة بيبسيكو في متاجر كارفور في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبلجيكا مكتوب عليها "لم نعد نبيع هذه العلامة التجارية بسبب زيادات الأسعار غير المقبولة".
ووُضعت اللافتات بالفعل على أرفف في متجر كارفور في الحي السادس عشر الراقي بباريس حيث أثنى العملاء على نطاق واسع بالتحرك.
وكانت بيبسيكو قالت في تشرين الأول إنها تخطط لزيادات "متواضعة" في الأسعار هذا العام مع استمرار زيادة الطلب على الرغم من الزيادات، مما أدى إلى رفعها توقعاتها للأرباح في 2023 لثالث مرة على التوالي.
وذكر المتحدث باسم كارفور أن من غير الواضح ما إذا كانت منتجات بيبسيكو الموجودة بالفعل على أرفف كارفور سيجري سحبها أم لا، مضيفا أن كارفور لا يمكنها منع المتسوقين من شراء هذه المنتجات المعروضة للبيع.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق