مقطع فيديو يوثق لحظة قتل البلوغر العراقية "أم فهد"
مقطع فيديو يوثق لحظة قتل البلوغر العراقية "أم فهد"
A-
A+

مقطع فيديو يوثق لحظة قتل البلوغر العراقية "أم فهد"

2024-04-27 | 07:12
مقطع فيديو يوثق لحظة قتل البلوغر العراقية "أم فهد"

فُجع العراقيون اليوم بوفاة مستخدمة "التيك التوك"، البلوغر العراقية الشهيرة "أم فهد"، في مشهد مروع وثقته كاميرا المراقبة في أحد شوارع العاصمة العراقية بغداد.

وفي التفاصيل، ظهر مسلح على دراجة نارية، ترجل واختبأ خلف سور، قبل أن يهم متوجهاً نحو سيارة، حيث فتح الباب وأفرغ رصاصه في رأس من بداخلها، ليتبين لاحقا أن الضحية كانت بلوغر عراقية مشهورة بـ "أم فهد"
فيما أعلن مسؤولان أمنيّان أنّ مستخدمة "التيك التوك" الشهيرة التي حُكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتُبر "غير لائق" على شبكات التواصل الاجتماعي، 
وانتهت حياتها مساء الجمعة بالرصاص في بغداد، بينما كانت داخل سيّارتها.
وفي التفاصيل فقد فارقت الحياة الشابّة غفران مهدي سوادي برصاص مهاجم مجهول كان يستقلّ درّاجة ناريّة، أمام منزلها في منطقة شرق زيونة وسط بغداد، حسبما قال المسؤولان لوكالة فرانس برس.
وأفاد مصدر أمني لـ "ارم نيوز" أن المجرم نفذ العملية بواسطة مسدس ناري عيار 9 ملم، مطلقاً النار على الضحية داخل عجلتها نوع كاديلاك".
وأكد المصدر أن "القاتل لم ينسحب من موقع الحادث بسرعة، بل أقدم على سرقة هاتف الضحية أم فهد؛ ما يؤشر على أن الجهة المنفذة للعملية كانت تستهدف هاتف الضحية، وليست الضحية فحسب".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق