بالفيديو والصور - صــ اروخ يضرب طابا المصرية على البحر الأحمر

2023-10-27 | 01:11
بالفيديو والصور - صــ اروخ يضرب طابا المصرية على البحر الأحمر

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن قناة القاهرة الإخبارية المصرية أن صاروخا أصاب منشأة طبية في مدينة طابا على البحر الأحمر بالقرب من الحدود مع كيان الاحتلال الاسرائيلي في وقت مبكر اليوم مما أدى إلى إصابة ستة أشخاص.

ونقلت رويترز عن شاهد عيان في طابا التي تبعد نحو 220 كيلومترا عن غزة إنه سمع دوي انفجار ورأى دخانا كثيفا وغبارا يتصاعدان.

كما بثت قناة "القاهرة" الإخبارية المصرية صورا لانفجار في طابا ، بينما قالت وسائل إعلام مصرية إن صاروخا سقط في طابا أدى لإصابة 5 أشخاص وإلحاق أضرار بمبنى الإسعاف وبالسكن المخصص للعاملين بمستشفى المدينة، ونقلت عن "مصادر مطلعة" أن سقوط الصاروخ جاء "في إطار التصعيد الجاري في غزة".

من جانبه، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه على علم بوقوع حادث أمني بالقرب من الحدود على البحر الأحمر مع مصر، وذلك عقب التقارير عن انفجار في مدينة طابا، وتابع "نحن على علم بوقوع حادث أمني لكنه وقع خارج حدودنا".

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق