وزير البيئة يتابع ما حصل في زحلة: الداتا أرسلت للأجهزة العسكرية والأمنية والقضائية

2023-06-05 | 02:41
وزير البيئة يتابع ما حصل في زحلة: الداتا أرسلت للأجهزة العسكرية والأمنية والقضائية

أعلن وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين أنّه "متابعة لما حصل في منطقة زحلة من رصد لهزّة أرضية بعد ظهر السبت الماضي، وفي تحليل للداتا المسجلة من قبل المركز الوطني للجيوفيزياء التابع للمجلس الوطني للبحوث العلمية، تظهر البيانات رصد لإشارات غير منطقية عبر السنوات والتي تُبيّن، بعد تحليلها، تمركزها وتوقيتها في فترات محددة خاصة بعد الظهر".
وأضاف في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "في تحليل دقيق لما رُصِد من قبل المركز في منطقة زحلة وضهر البيدر بين الـ2004 والـ2021، والتي قام بها الاخصائي عبد الحاج شحادة وأودعني إيّاها، تُظهر بوضوح هذه الإشارات التي ترصدها اجهزة قياس الزلزال وتمركزها بين الساعتين 2 و4 بعد الظهر"، مؤكداً أنّ "كل هذه المعطيات أرسلت للأجهزة العسكرية والأمنية والقضائية".
وشعر سكان زحلة باهتزاز سبقه دويّ نحو الساعة الثانية و15 دقيقة السبت، وأشار المركز الوطني للجيوفيزياء الى أنّ قوتها بلغت 3 درجات على مقياس ريختر.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق