نتنياهو: هذا مكان السنوار وسنصل إليه

2023-11-10 | 05:48
نتنياهو: هذا مكان السنوار وسنصل إليه


قال رئيس وزراء الإحتلال، بنيامين نتنياهو، الخميس في مقابلة أجراها مع شبكة "فوكس نيوز" إن "قادة حماس، ومن بينهم يحيى السنوار، ما زالوا في مدينة غزة أو في أنفاق تحتها"، مضيفاً: "إنهم هناك. سوف نصل إليهم".

وشدد نتنياهو في المقابلة على أن "إسرائيل ستواصل الحرب حتى تنهار حماس".
وأضاف أيضا أن "إسرائيل لا تسعى إلى احتلال غزة أو السيطرة عليها"، متابعاً: "إن الهدف من الحرب هو منح القطاع والشرق الأوسط بأكمله مستقبلًا أفضل. وهذا يتطلب هزيمة حماس".
وأضاف نتنياهو أنه حدد "أهدافاً وليس جدولاً زمنياً للحرب، لأن انهيار حماس يمكن أن يستغرق فترة طويلة".
وقال: "أود أن يستغرق الأمر بعض الوقت، لكننا نتقدم خطوة بخطوة، وبهذه الطريقة نقلل من الخسائر البشرية بين جنودنا وبين المدنيين في غزة".
وشبه نتنياهو هدف "تدمير" حماس بـ "حروب الولايات المتحدة ضد القاعدة وداعش"، قائلاً: "لقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً لهزيمتهم. لا أعتقد أن إسرائيل ستحتاج إلى كل هذا الوقت، لكننا سنسقط حماس، ولا يهم كم من الوقت سيستغرق ذلك، لأن مستقبلنا ومستقبل الدول المجاورة ومستقبل الفلسطينيين مرتبط بالجانب الذي سينتصر".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق