الاحتلال يقتحم مناطق واسعة في الضفة والقدس واعتقال عدد من الفلسطينيين

2023-12-02 | 03:41
الاحتلال يقتحم مناطق واسعة في الضفة والقدس واعتقال عدد من الفلسطينيين

الاحتلال يقتحم مناطق واسعة في الضفة والقدس واعتقال عدد من الفلسطينيين

 إقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق واسعة من الضفة الغربية لاسيما مدن جنين وقلقيلية والخليل وقرى بيتا جنوب نابلس، وبديا غرب سلفيت، والمزرعة الغربية شمال غرب رام الله حيث دهمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها واعتقال عدد من الشبان.

 كما اقتحمت شرطة الاحتلال بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة بعدد كبير من الآليات ونشرت حسابات محلية فلسطينية مشاهد لعدد كبير من سيارات شرطة الاحتلال وهي تقتحم البلدة.

 وفي وقت لاحق، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الإحتلال  اقتحمت، فجر اليوم، مخيمي بلاطة وعسكر الجديد جنوب شرق نابلس، وأحياء غرب المدينة.

 

 ونقلت الوكالة عن مصادر محلية أن مواجهات عنيفة اندلعت إثر اقتحام مخيمي بلاطة وعسكر، كما جرفت القوات الإسرائيلية عدة شوارع ودمرت البنية التحتية فيها، وداهمت عدة منازل في المخيمين.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق