كيف علّق وزير الخارجية الاسرائيلي على اغتــ يال القيادي في الحــز ب؟

2024-01-09 | 03:45
كيف علّق وزير الخارجية الاسرائيلي على اغتــ يال القيادي في الحــز ب؟

أكد وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، "مسؤولية إسرائيل عن اغتيال القيادي في وحدة "الرضوان" التابعة لـ"حــز ب الله"وسام حسن طويل، أمس، باستهداف سيارة كان بداخلها في بلدة خربة سلم، جنوبي لبنان".

وأشار كاتس، في إطار رده على أسئلة خلال لقاء تلفزيوني مع القناة 14 العبرية، إلى أننا "حددنا هدفاً، إعادة الأمن لسكان الشمال والجنوب ولإسرائيل، والولايات المتحدة لن تقاتل بدلاً منا".

وأوضح أنه "في ما يتعلق بالاستهداف في جنوب لبنان، فقد تحملنا مسؤولية مقتل قائد وحدة الرضــ وان، هذا جزء من الحــ رب، نحن نستهدف عناصر حــز ب الله والبنية التحتية والأنظمة التي نصبوها لردع إسرائيل".

وفي حين لفت إلى أننا "نجبي أثماناً"، أوضح أنه "توجد هنا حـــر ب ونحن نعمل وفق قواعد معيّنة"، مشيراً إلى أننا "لم نقرر الآن تدمير 150 ألف صاروخ، ولكننا حددنا هدفاً إعادة الأمن لسكان الشمال وسكان الجنوب وإسرائيل".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق