كيف علّق الاعلام "الاسرائيلي" على عملية "عرب العرامشة"؟

2024-04-18 | 03:11
كيف علّق الاعلام "الاسرائيلي" على عملية "عرب العرامشة"؟

تعليقاً على عملية عرب العرامشة، قالت "القناة 12 الاسرائيلية" إن المقاومة أطلقت صاروخين مضادين للدروع، ما أوقع إصابات في صفوف الجنود، ثم أطلقت طائرتين مُسيّرتين انتحاريتين باتجاه المكان نفسه، ما أسفر عن إصابة 18 شخصاً غالبيتهم من الجنود، بينهم 6 في حالة خطيرة.

بدوره قال موقع «والاه» العبري إن ضباطاً كباراً في القيادة الشمالية ينتقدون عجز سلاح الجو عن توفير طوق حماية كامل من مُسيّرات حزب الله، ونُقل عن أحد الضباط قوله إن "الجيش يريد التحذير من مسافة 1500 كلم ليتمكن من الرد". 

بينما نقلت "القناة 13 الاسرائيلية" عن تقييم في جيش العدو مفاده أن "حزب الله يتحدى أنظمة الرصد والاعتراض في الشمال عبر إرساله المُسيّرات".

وحول طبيعة المكان المستهدف في عرب العرامشة، كشفت "القناة 14 الاسرائيلية" أن حزب الله استهدف بشكل مباشر مبنى كانت تتحصّن في داخله قوة كبيرة من الجيش. 

وقالت وسائل إعلام أخرى، إنه "في أغلب الأوقات كان يتواجد في المركز المستهدف في عرب العرامشة ضباط كبار جداً، وقد وصلت معلومات إلى حزب الله عن الأمر، فحاول استهداف غرفة العمليات الموجودة في المركز واستهداف الضباط".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق