شجار بين نواب الكونغرس الأمريكي لهذا السبب!

2024-04-21 | 01:50
شجار بين نواب الكونغرس الأمريكي لهذا السبب!

كشفت وسائل إعلام أميركية، اليوم الأحد، عن حصول تدافع وشجار بين النواب في الكونغرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي خلال التصويت على حزمة المساعدات لأوكرانيا.

وأشارت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية إلى أن الشجار بين الجمهوريين والديمقراطيين حدث أثناء عملية التصويت على حزمة المساعدات لأوكرانيا، وذلك بعد قيام ممثلي الحزب الديمقراطي بالتلويح بالأعلام الأوكرانية خلال الجلسة.

وفي هذا الصدد، اتهم النائب عن الحزب الجمهوري، مارك مولينارو، بانتهاك نواب الحزب الديمقراطي البروتوكول بعد التلويح بالأعلام الأوكرانية، مضيفا أن التلويح بالأعلام مخالف للقواعد، لافتا إلى أن الهتافات تعالت من قبل النواب الديمقراطيين بعد انتهاء وقت التصويت على المساعدات المالية لأوكرانيا.

وبدورها، أشارت الشبكة الأميركية إلى أن النائبة الجمهورية عن ولاية فلوريدا، آنا بولينا لونا، تقدمت إلى الميكروفون قائلة: "أنزلوا تلك الأعلام اللعينة"، مما أثار المزيد من ردود الفعل اللفظية من جانب الديمقراطيين.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق