ليبرمان للساسة "الاسرائيليين": أغلقوا أفواهكم!

2024-05-10 | 09:45
ليبرمان للساسة "الاسرائيليين": أغلقوا أفواهكم!

علق رئيس حزب "يسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، على ردود الأفعال حول تحذير الرئيس الأميركي جو بايدن من تعليق تسليم الذخائر لإسرائيل، داعيا زملاءه السياسيين إلى "إغلاق أفواههم".

واشار في تصريح الى انني "أسمع الكثير من الكلام والتعليقات عن الولايات المتحدة، وكما أقول عن مفاوضات الرهائن، هنا أيضا أقترح على السياسيين أن يصمتوا... كانت هناك خلافات مع الولايات المتحدة في الماضي، ولم نحولها أبدا إلى معركة عامة علنية".

ولفت إلى أن "علاقة إسرائيل بالولايات المتحدة أكثر تعقيدا بكثير من توريد الذخيرة، والتي يمكن أيضا إنتاجها في إسرائيل في غضون بضعة أشهر"، معتبرا أن "على هذا النحو، يجب أن يتم الحوار مع حليفنا الاستراتيجي خلف أبواب مغلقة وبعيدا عن الأضواء".

وجاءت هذه التعليقات بعد أن كتب الوزير اليميني المتطرف إيتمار بن غفير في منشور: "حماس ❤️ بايدن" مما أثار سيلا من الانتقادات من المشرعين الإسرائيليين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق