كيف سيكون الطقس خلال الأيام المُقبلة؟

2023-08-17 | 02:26
كيف سيكون الطقس خلال الأيام المُقبلة؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، ان يستمر تأثير الكتل الهوائية الحارة والرطبة المتمركزة فوق شبه الجزيرة العربية على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حيث تبقى درجات الحرارة مرتفعة خاصة في المناطق الداخلية ( فوق معدلاتها بحدود ال ٧ درجات) مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ما يزيد الشعور بالحرّ في المناطق الساحلية وارتفاع درجات الحرارة الدنيا مما يجعل الحرارة المحسوسة فوق ال٤٠ درجة خلال الليل ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق أحياناً، تخف وتيرتها خلال عطلة نهاية الاسبوع ومن المتوقع ان يشتدّ تأثيرها مجدداً اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل.

وحذرت من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية وننصح بالاكثار من شرب المياه وعدم التعرض لاشعة الشمس في ساعات الذروة.

ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر اب بين ٢٥ و ٣٣ درجة وفي زحلة بين ١٨ و ٣٥ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والساحية وتراجع بسيط بنسبة الرطوبة بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة في المناطق الداخلية ويتكون الضباب الكثيف أحياناً على المرتفعات المتوسطة، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية خلال الفترة الصباحية والليل.

الجمعة: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في المناطق الجبلية واستمرار تكون الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية خلال الليل.

الأحد: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة حيث يخف تأثير موجة الحر نسبياً.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق