أهالي ضحايا انفجار المرفأ: لن نسمح لأي أحد أن يلوث دماء ضحايانا بأكاذيبه واحتياله على القانون

2023-10-04 | 10:54
أهالي ضحايا انفجار المرفأ: لن نسمح لأي أحد أن يلوث دماء ضحايانا بأكاذيبه واحتياله على القانون

توجهت جمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في بيانها "إلى كل من يراهن على قضيتنا الوطنية المحقة وإلى المتآمرين على أرواح ضحايانا نقول لكم لن نستكين قبل إحقاق الحق ومحاسبة كل متورط بجريمة العصر وسفك الدماء".

وطالبت الجمعية "تفعيل عمل قاضي التحقيق المكلف حبيب رزق الله للمباشرة بالتحقيق مع القاضي بيطار، تشكيل هيئه اتهامية بأسرع ما يكون للنظر بقرار القاضي حبيب رزق الله، رفع المتاجرة بقضية المرفأ الوطنية من أيدي السياسيين ذوي الأهداف الخاصة، الإسراع بدعاوى التعسف باستعمال الحق، إيجاد الحل القانوني والسريع للبت بالذين أطلق سراحهم من المراجع غير المختصة وقبول القضاة المكلفين بتشكيل الهيئة العامة لمحكمة التمييز وعدم حصر ذلك بالقضاة الأصيلين".

ولفتت إلى أن "الواقع الحالي الذي نعيشه في ظل السلطة المتسلطة والحكام المتحكمين بمفاصل الدولة والقضاء لم يعد يطاق. ومن غير المقبول أن تضيع قضية المرفأ في أروقة السياسيين الذين اعتادوا كعادتهم على طمس الحقيقة كي لا تطير رؤوسهم. ولن نسمح لأي أحد أن يمس بقضية المرفأ أو يلوث دماء ضحايانا بأكاذيبه وألاعيبه واحتياله على القانون. فكل شيء أصبح مكشوف. ونحن شبعنا وعوداً كاذبة وأعزاراً واهية. سنكون لكم بالمرصاد وإن غداً لناظره قريب".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق