بري تسلّم من ديوان المحاسبة قطعي حسابات عن 2001 و 2002 وتقريراً خاصاً يتعلق بوزارة الإتصالات

2024-01-29 | 08:44
بري تسلّم من ديوان المحاسبة قطعي حسابات عن 2001 و 2002 وتقريراً خاصاً يتعلق بوزارة الإتصالات

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وفداً من ديوان المحاسبة ضم رئيس الديوان القاضي محمد بدران ، مدعي عام الديوان القاضي فوزي خميس ، رئيس الغرفة القاضي عبد الله ناصر، رئيسة الغرفة القاضية نيللي ابي يونس، والمستشارين رانيا اللقيس، نجوى خوري وجوزف كسرواني والمدقق الاول الدكتور محمد غادر. الوفد سلّم بري قطعي حسابات عن العامين 2001 و 2002 وتقريراً خاصاً يتعلق بوزارة الإتصالات، وأكد الوفد لرئيس المجلس أن الديوان لم يتوقف يوما عن إنجاز قطوعات الحسابات بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها كل الادارات في البلد ، وأن ديوان المحاسبة بصدد التعاون مع البنك الدولي لتأمين دعم مادي للديوان لإنجاز هذه القطوعات في اسرع وقت ممكن.

بدوره طلب بري من ديوان المحاسبة تسليم  قطعي الحسابات عن العامي 2001 و 2002 للأمانة العامة في المجلس النيابي كي يصار فور تسلمها توزيعها على كافة السادة النواب .
وبعد الظهر استقبل بري الوزير السابق كريم بقرادوني الذي قدم له كتابه الجديد ميشال عون رجل التحديات .
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق