بوصعب من لندن: لضرورة مساعدة الجيش اللبناني نظرا لأهمية دوره بحفظ الأمن والاستقرار

2024-02-08 | 08:53
بوصعب من لندن: لضرورة مساعدة الجيش اللبناني نظرا لأهمية دوره بحفظ الأمن والاستقرار

زار نائب رئيس مجلس النواب الياس بوصعب العاصمة البريطانية لندن بدعوة من الحكومة البريطانية حيث عقد اجتماعات بحضور سفير لبنان في بريطانيا رامي مرتضى مع السيدة سارة ماكنتوش مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الدولية ونائب مستشار الأمن القومي للشرق الأوسط كما اجتمع مع وزير القوات المسلحة في وزارة الدفاع جايمس هيبي.

وشملت لقاءات بو صعب في لندن اجتماعا عقده بوزارة الخارجية  مع وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللورد أحمد بحضور السفير مرتضى،  وقد ناقش  المجتمعون في جميع اللقاءات تطورات الحرب في غزة و انعكاساتها على لبنان.وتمت في هذا الاطار مناقشة  افكار عديدة من شأنها تحييد شبح الحرب عن لبنان مع التشديد على وجوب وقف العدوان على غزة كمنطلق لتهدئة شاملة في المنطقة.

 وأجمع الطرفان على ضرورة مساعدة الجيش اللبناني نظرا لأهمية دوره بحفظ  الأمن والاستقرار كما على ضرورة العمل من اجل الاستقرار السياسي والاقتصادي في لبنان.

 وقد تخلل الزيارة عشاء اقامه  السفير مرتضى وحضره بوصعب والنائب ابراهيم كنعان الى جانب عدد من  المسؤولين البريطانيين من بينهم وزير القوات المسلحة ورئيس لجنة الصداقة  النيابية مع لبنان و عدد من السفراء والدبلوماسيين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق