كلاس بحث هموم الاتحاد اللبناني الرياضي للصم

كلاس بحث هموم الاتحاد اللبناني الرياضي للصم
A-
A+
2024-03-08 | 09:24
كلاس بحث هموم الاتحاد اللبناني الرياضي للصم

قبل مغادرة قسطنطين للمشاركة في المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد العالمي لرياضات الصم

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، في حضور مدير عام المنشآت محمد عويدات، رئيس "الاتحاد اللبناني الرياضي للصم" مارك قسطنطين والمسؤولة الاعلامية والمترجمة باميلا شاهين.
وجاء ذلك، قبل مغادرة قسطنطين الى تركيا للمشاركة في "المؤتمر الإستثنائي وورشة العمل لتعديل وتطوير بعض القوانين" الذي ينظمه الاتحاد العالمي لرياضات الصم (ICSD) في ٩ و ١٠ آذار - مارس الجاري. 
واطّلع قسطنطين الوزير على اهمية هذه المشاركة، التي تهدف ايضاً الى تسجيل لبنان رسمياً لدى الاتحاد الدولي، وفتح باب المشاركة في دورات "الالعاب الاولمبية للصم (Deaflympics)" المقبلة للرياضيين المميزين من الصم.
وتقام الالعاب الاولمبية للصم في مختلف انواع الرياضة مثل السباحة والركض والرماية والجمباز والعاب القوى والجودو، وسواها، وتمنى قسطنطين ان تتمكن الوزارة من دعم هذا الإتحاد ومواكبة المواهب الشابة عند الصم في لبنان.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق