الوزير كلاس استقبل وفداً من سفارة روسيا والمركز الثقافي الروسي

الوزير كلاس استقبل وفداً من سفارة روسيا والمركز الثقافي الروسي
A-
A+
2023-07-28 | 10:09
الوزير كلاس استقبل وفداً من سفارة روسيا والمركز الثقافي الروسي

سلّم رومانوف دعوة رسمية للمشاركة في أعمال المؤتمر العالمي الثاني للشباب

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس في مكتبه وفداً من سفارة روسيا الاتحادية في لبنان يرافقه مسؤولون في المركز الثقافي الروسي في بيروت.
وضم الوفد القائم بالأعمال لروسيا الاتحادية في لبنان مكسيم رومانوف والسكرتير الأول في السفارة إيفان ميدفيدسكي ونائب مدير المركز الثقافي الروسي في بيروت ديمتري سيبكين ورئيسة القسم الثقافي سفتلانا صفا ورئيسة القسم التربوي لاريسا شكر.
وسلّم رومانوف الى الوزير كلاس دعوة رسمية للمشاركة في أعمال المؤتمر العالمي الثاني للشباب الذي تستضيفه مدينة قازان الروسية في الفترة من 28 الى 30 آب المقبل، فوعد بتلبيتها، كما جرت مناقشة مشاركة لبنان في الحدث المرتقب "ألعاب المستقبل" من خلال الاتحاد اللبناني للالعاب الالكترونية.
وعرض وفد المركز الثقافي الروسي في بيروت لأنشطته والفعاليات التي يقيمها وتفاعل اللبنانيين معها عارضاً أفكاراً لأنشطة مشتركة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق