إعلامي برازيلي يخسر الرهان مع إيدرسون .. ويحلق شاربه

إعلامي برازيلي يخسر الرهان مع إيدرسون .. ويحلق شاربه
A-
A+
2023-06-11 | 06:16
إعلامي برازيلي يخسر الرهان مع إيدرسون .. ويحلق شاربه

كان نجم الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال أوروبا

كسب إيدرسون سانتانا دي مورايس، المعروف بإيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي رهاناً من نوع آخر، بعدما كان نجم الشوط الثاني من المباراة التي تغلب فيها فريقه على إنتر ميلان بهدف وحيد سجله الاسباني رودري في الدقيقة 68 في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأحرز السيتي لقب دوري الأبطال على ملعب "أتاتورك" الأولمبي في اسطنبول، ليتوج به لأول مرة في تاريخه، فيما أخفق "النيراتزوري" برفع رابع كؤوسه في دوري الأبطال "التشامبيونز ليغ"، والأول منذ عام 2010.
وكان البرازيلي إيدرسون قد دخل في رهان حول من سيحرز اللقب، مع مواطنه الصحافي فريد كالديرا، الذي أُجبر على حلق شاربه، بعدما تألق الحارس في المباراة وصدّ عدة كرات خطرة للإنتر، وقاد فريقه الى اللقب الأوروبي الأول.
وكان شنب فريد كالديرا قد حُلق مرة قبل ذلك بسبب تحدياته في نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث خسر رهاناً مماثلاً مع مواطنه جورجينيو، حين أحرز تشيلسي الإنجليزي اللقب في موسم 2020-2021.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق