فيديو - إيقاف ديربي البرازيل قبل نهايته وهذا هو السبب

فيديو - إيقاف ديربي البرازيل قبل نهايته وهذا هو السبب
A-
A+
2023-06-24 | 02:53
فيديو - إيقاف ديربي البرازيل قبل نهايته وهذا هو السبب

ايقاف مباراة في الدوري البرازيلي

كان لا بد من ايقاف مباراة في الدوري البرازيلي، بعد أن ألقى المشجعون الصواريخ المشتعلة على أرض الملعب، ثم حاولوا منع اللاعبين من الوصول إلى غرفة الملابس.
هي ليست سوى المباراة بين سانتوس وكورينثيانز، والتي تعتبر واحدة من أبرز الديربيات في بلاد السامبا، إذ أنّ جماهير الناديين المنافسين محلياً لديهم القليل من الحب لبعضهم البعض.
وكان مشجعو سانتوس في وضع صعب حين تقدم كورينثيانز الزائر بهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، فاشتعلت الأعصاب مع اقتراب المباراة من نهايتها، وأطلق مشجعو سانتوس وابلاً من الصواريخ والألعاب النارية والمشاعل على مرمى كورينثيانز، ما أجبر الحارس كاسيو وزملاءه على الفرار.
وبينما غطى الدخان أرض الملعب، تحركت شرطة مكافحة الشغب إلى الجانبين لضمان عدم دخول أي شخص إلى أرض الملعب، ثم جرى اتخاذ قرار بإيقاف المباراة في الدقيقة 88.
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق