فيديو - الشاب لامين يامال يقود مستقبل برشلونة

فيديو - الشاب لامين يامال يقود مستقبل برشلونة
A-
A+
2023-08-09 | 07:06
فيديو - الشاب لامين يامال يقود مستقبل برشلونة

ضرب برشلونة عدّة عصافير بحجر واحد

ضرب برشلونة عدّة عصافير بحجر واحد، حيث هزم ضيفه الانجليزي توتنهام هوتسبير (4-2)، وتُوج بلقب كأس جوان جامبر الودية، وافتتح مبارياته على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي "مونتجويك"، ولمّع بشكل مذهل صورة نجوم أكاديمية النادي المعروفة باسم "لا ماسيا".
وفيما يعاني النادي صعوبات جمّة لاستقدام لاعبين جدد بسبب الاوضاع المادية، منح نجوم لاماسيا الأمل للجمهور، ونجحوا في قلب الطاولة على توتنهام المتقدم (2-1) وأثمرت التغييرات التي قام بها المدرب تشافي هيرنانديز.
وتصدر النجم الاسباني - المغربي الاصل الواعد لامين يامال المشهد، حيث نجح إبن الـ16 عاماً، مع مشاركته في الدقيقة 80، في تقديم تمريرتين حاسمتين في الهدفين الثاني والرابع، وساهم بمراوغة مذهلة في الهجمة التي جاء منها الهدف الثالث.
وظهر يامين لامال في نهاية الموسم الماضي، حين أصبح أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يشارك في مباراة بالدوري الإسباني، وهو في سنّ 15 عاماً و290 يوماً، وخامس أصغر لاعب في تاريخ المسابقة بأكملها.
وتألق في المباراة أيضاً كل من أنسو فاتي (20 عاماً) والنجم المغربي عبد الصمد الزلزولي (21 عاماً) وآخرين.
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق