فيديو - كهنة "الشامان" نصبوا مذبحاً وأعدّوا سحراً لمواجهة نيمار !!

فيديو - كهنة "الشامان" نصبوا مذبحاً وأعدّوا سحراً لمواجهة نيمار !!
A-
A+
2023-09-13 | 06:17
فيديو - كهنة "الشامان" نصبوا مذبحاً وأعدّوا سحراً لمواجهة نيمار !!

قاموا بتحضير سحر للنجم البرازيلي نيمار

نشرت وكالة الصحافة الفرنسية تقريراً عن مجموعة من كهنة "الشامان" البيروفيين، الذين قاموا بتحضير سحر للنجم البرازيلي نيمار، ونفذوا طقوسهم خارج الاستاد الوطني في بيرو، حيث نصبوا مذبحا ملونا بالسيوف والتمائم والأعلام.
ويهدف السحر الى منع نيمار من التسجيل في المباراة التي تجمع منتخب البرازيل مع مضيفه منتخب البيرو ضمن الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، وقال الشامان والتر ألاركون أن هذه الطقوس تهدف إلى التشويش على ذهن نجم "السيليساو" لمنعه من تسجيل الأهداف.
ودعت المجموعة التي تؤمن بالتواصل مع الأرواح وتعيش في الغابات والجبال والمناطق الساحلية، الإله تايتا إنتي (الأب الشمس) إلى مساعدة البيرو في مباراتها ضد "السيلساو"، واكد الشامان فيليكس روندان أنه تم تحييد نيمار عبر ربط قدميه، وقال "لقد قيّدناه حتى لا يكون في حالة جيدة ولا يركض ويلعب بشكل جيد".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق