حملة ممنهجة في فرنسا ضد كريم بنزيما

حملة ممنهجة في فرنسا ضد كريم بنزيما
A-
A+
2023-10-19 | 00:18
حملة ممنهجة في فرنسا ضد كريم بنزيما

بسبب رأيه فيما يحصل في غزة ودعمه للفلسطينيين

يبدو أنّ هناك حملة ممنهجة في فرنسا ضد النجم الدولي كريم بنزيما، بسبب رأيه فيما يحصل في غزة، ودعمه للفلسطينيين.
هاجمته الوزيرة الفرنسية السابقة نادين مورانو قائلة أنه أضحى "عميلاً للبروباغندا التي تمارسها حماس وتهدف لتحطيم إسرائيل"، وقال عنه السياسي اليميني المتطرف جون مسيحا بإنه "يشعر بالارتباط بالأمة الإسلامية أكثر من فرنسا، وأنه مثل الكثيرين، فرنسي على الورق فقط".
وزعم وزير الداخلية الفرنسي جيرارد دارمانين أن مهاجم ريال مدريد السابق له علاقات مع جماعة الإخوان المسلمين، وهي جماعة يُنظر اليها كمنظمة إرهابية من قبل بعض البلدان.
وخاضت سياسية فرنسية أخرى، فاليري بوير، وهي عضو محافظ في مجلس الشيوخ في البلاد، في النقاش، فدعت إلى فرض عقوبات شديدة على بنزيما إذا ثبتت صحة هذه الروابط مع جماعة الإخوان المسلمين وطالبت بسحب الكرة الذهبيّة والجنسيّة الفرنسيّة منه.
في مقابل هذه الاتهامات، أكّد محامي كريم بنزيما، أنّ اللاعب يعمل على تقديم شكاوى ضد أربعة أشخاص كبار في فرنسا وهم، وزير الداخلية جيرالد دارمانين، عضوة البرلمان الأوروبي نادين مورانو، عضو البرلمان الأوروبي فرانك تابيرو والنائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق