نيمار يستغلّ إصابته لكسب المال والألقاب في .. البوكر

نيمار يستغلّ إصابته لكسب المال والألقاب في .. البوكر
A-
A+
2023-10-25 | 00:06
نيمار يستغلّ إصابته لكسب المال والألقاب في .. البوكر

تعرّض للاصابة ويغيب حتى نهاية الموسم

احتل نجم كرة القدم البرازيلي نيمار المركز الثاني، في حدث جبابرة البوكر PokerStars، في نهاية الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أنه جمع 66,056 دولاراً، إلا أنه سيشعر بخيبة أمل مريرة لعدم وصوله إلى القمة وإضافة لقب Titans Event إلى قائمته الطويلة من الإنجازات الشخصية.
من المرجح أن يرى مشجعو نيمار المزيد من بطلهم في التحدي المباشر والافتراضي في الأشهر المقبلة، لأنه سيعيش فترة من الراحة، بعد أن تعرّض لتمزق الغضروف المفصلي في الركبة، وتمزق في الرباط الصليبي الأمامي (ACL) وسيغيب حتى نهاية الموسم. 
ويبدو أن الغياب عن كرة القدم ستمثل مكسباً له في البوكر، إذ قرر نيمار إطلاق PokerStars في 22 من هذا الشهر، وكشف رافائيل مورايس من فريق بوكر ستارز العام الماضي، أن نجم الهلال السعودي لا يلعب البوكر من أجل المال "إنه يريد الفوز فقط".
ولعب نيمار ضد الليتواني دومينيكاس "ميكينسوناس" ميكولايتيس في النهائي، فحصل كلاهما مُسبقاً على 66 الف دولار، لكن اللقب المهم و35 الف دولار إضافية كانت تنتظر البطل، فاكتفى اللاعب البرازيلي بالمركز الثاني هذه المرة.
"حدث الجبابرة" ليست المرة الأولى التي يقترب فيها نيمار من أن يصبح بطلاً في البوكر، ففي العام 2022، وخلال السلسلة الشتوية، جمع نيمار 23,884 دولاراً ليحتل المركز الثالث في "حدث توربو".
وفي وقت لاحق من ذلك العام، ظهر نيمار لأول مرة في بطولة العالم للبوكر (WSOP) واحتل المركز 49 في حدث Super Turbo Bounty الذي كاد يتعرّض فيه للطرد من قبل منظمي البطولة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق